ألعاب

طاولة الروليت ورقائق الروليت

الروليت يأتي في شكلين – الروليت الأمريكية والأوروبية ، متشابهة للغاية ، ولكن هناك بعض الاختلافات ، بما في ذلك الخصائص المختلفة لتخطيط الروليت والجدول. دعونا نلقي نظرة على الجداول الروليت الأمريكية والأوروبية لفهم أفضل خيارات الرهان الروليت وقواعد اللعبة.

تخطيط الجدول

يتم لعب كل شكل من أشكال لعبة الروليت على طاولة معينة مع عجلة الروليت في نهاية واحدة (أو في الوسط). الجدول نفسه مغطى بترتيب أخضر مع الحقول التي تمثل الرهانات. كل رقم أسود أو أحمر ، بينما الأرقام 0 و 00 (بالروليت الأمريكية) باللون الأخضر. هكذا يتم تمييز الأرقام على طاولة الروليت:

1 ، 3 ، 5 ، 7 ، 9 ، 12 ، 14 ، 16 ، 18 ، 19 ، 21 ، 23 ، 25 ، 27 ، 30 ، 32 ، 34 ، 36
2 ، 4 ، 6 ، 8 ، 10 ، 11 ، 13 ، 15 ، 17 ، 20 ، 22 ، 24 ، 26 ، 28 ، 29 ، 31 ، 33 ،
0.00

تنقسم طاولات الروليت إلى قسمين لأنواع مختلفة من الروليت. الجزء من الجدول مع جميع الأرقام (من 1 إلى 36 وجيوب الصفر الإضافية) في الجدول مخصص للرهانات الداخلية.

بالإضافة إلى الأرقام ، هناك رهانات إضافية تُعرف باسم الرهانات الخارجية. تغطي هذه الرهانات ما يصل إلى 18 رقمًا في كل مرة ، في حين أن هناك عددًا لا يغطي سوى 12 رقمًا. تعرف على مراهنات الروليت ومدفوعات الأنواع المختلفة من الرهانات قبل بدء اللعب.

أنت تعرف بالفعل أن طاولة الروليت الأمريكية لا تختلف كثيراً عن الطاولة الأوروبية. توجد الاختلافات الرئيسية في المربع 00 وموقع رهانات الاتصال الإضافية أو رهانات الورك. هناك منطقة مراهنة خاصة للرهانات الاحتياطية التي تبدو كما يلي:

تُعرف رهانات الاتصال أيضًا باسم “الرهانات الفرنسية” لأنها تنشأ من لعبة الروليت الأصلية في فرنسا. في الوقت الحاضر ، لا توجد هذه الرهانات في جميع الكازينوهات ، لا على الأرض ولا عبر الإنترنت. ومع ذلك ، إذا وجدت طاولة الروليت مع الرهانات الجذابة ، فسوف تتعلم أولاً القواعد لأنها يمكن أن تختلف من كازينو إلى كازينو. للحصول على معلومات مختصرة عن طاولات الروليت والرهان ، استخدم قائمة الروليت الخاصة بنا.

طاولة الروليت الصغيرة (عبر الإنترنت)

الروليت الصغير هو واحد من أحدث المتغيرات في لعبة الروليت على الإنترنت. يتم لعبها وفقًا لقواعد الروليت الأوروبية التقليدية ، لكن لديها تصميم طاولة أصغر مع مجموعة أصغر من خيارات المراهنة. يمكن للاعبين المراهنة على 12 رقمًا فقط وتلقي المدفوعات من 11 إلى 1 ، حتى نقدًا. تحتوي طاولات الروليت المصغرة عمومًا على حد أقل بكثير من ألعاب الروليت التقليدية.

رقائق الروليت

توضع رهانات الروليت مع رقائق ملونة خاصة لا يمكن استخدامها في الألعاب الأخرى

نظرًا لأن ما يصل إلى 8 لاعبين يمكنهم الجلوس على طاولة الروليت في نفس الوقت ، فإن الرقاقات المستخدمة في اللعبة ليست منتظمة لأن الصغار يستطيعون إرباكها بسهولة. بدلاً من ذلك ، يحصل كل لاعب على لون مختلف عن الرقائق. يجب على الأصدقاء والأزواج اللعب مع رقائق بألوان مختلفة.

يطلب الموزع من اللاعبين اختيار قطعة واحدة في مجموعتهم. بعد ذلك يختار اللاعب قيمًا رمزية تبدأ من $ 1 ويضع التاجر رمزًا واحدًا من هذا اللون بعينه والآخر مع فئة معينة بالقرب من العجلة للتحكم في المدفوعات.

لا قيمة لرقائق الروليت خارج الطاولة لأن اللاعب يمكنه اللعب بنفس اللون ولكن مع فئة مختلفة. لذلك يوصى بشدة باستبدال الرقائق عند مغادرة الطاولة.