ألعاب

تعلم كيف تلعب لعبة آلة القمار

تاريخ فتحة الجهاز

في أوائل ثمانينيات القرن التاسع عشر ، ابتكر رجل يدعى تشارلز فاي آلة غزل ثلاثية العجلات برموز مختلفة. هذه الآلة كانت تسمى ماكينات القمار في الوقت الحاضر وهي واحدة من أكثر الألعاب المسلية. أصبحت ماكينات القمار شائعة للغاية في فترة قصيرة من الزمن لأنها كانت ممتعة وأتاحت الفرصة لكسب المال. هناك أيضًا عدد لا نهائي من الموضوعات للاعبين على الإنترنت ، من الحيوانات والحيوانات اللطيفة إلى كاريكاتير أعجوبة إلى الثقافة الأمريكية الأصلية وأكثر من ذلك بكثير.

تحتوي ماكينات القمار على رموز مثل الماس والقلوب والبستوني وأجراس الحرية. يجب عليك سحب الرافعة وسوف تدور البكرات. عندما تحصل على أجراس الحرية الثلاثة ، فإنك تفوز بالجائزة الكبرى.

أصبح الطلب على ماكينات القمار مرتفعًا للغاية في وقت قصير بسبب شعبيتها. في عام 1907 ، بدأ هربرت ميلز ، صاحب شركة لتصنيع ألعاب الفيديو ، في بيع ماكينات القمار. منذ ذلك الحين ، تم عرض ماكينات القمار وتشغيلها في جميع الكازينوهات. إذا كنت ترغب في تشغيلها من المنزل ، فلديك أيضًا ألعاب القمار على الإنترنت. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول والتمتع به.

يمكن لعب ماكينات القمار من قبل أي شخص على أي ميزانية. هناك عدد من ماكينات القمار التي سوف تبقيك مستمتعا لعدة ساعات. ميزانية صغيرة أو ميزانية عالية ليست هي المشكلة. يمكنك أن تلعب اللعبة اعتمادا على الحد من جيبك.

لذا ، إذا دخلت إلى الكازينو وسمعت الموسيقى أو صفارة الحكم ، فتحقق من شكلها على جهاز القمار. بالتأكيد ستحبها وتقدرها.

كيف تلعب لعبة آلة القمار؟

توفر ماكينات القمار الآلاف من الألعاب التي يسهل لعبها حقًا. إذا كانت لديك المعرفة اللازمة للعب لعبة ، فيمكنك أيضًا استخدامها في ماكينات القمار الأخرى. من أجل زيادة فرصك في الفوز بالجوائز أو المكافآت ، من المهم جدًا إلقاء نظرة سريعة على جدول الرواتب. تلعب دائما على ميزانيتك. بمجرد اختيارك للعبة ، أدخل المال ، وعند اللعب على الإنترنت ، يلزمك تحويل الرصيد إلى اللعبة. الآن اختيار المبلغ الذي تريد الرهان. تحتوي ماكينات القمار الكلاسيكية على زر الرهان ماكس والذي يصل إلى الحد الأقصى ويدور البكرة.

من خلال ماكينات شق الفيديو لديك العديد من الخيارات ، على سبيل المثال على سبيل المثال ، للمراهنة على الشخص الذي يراهن على الرصيد ، ضع الرهان الأقصى ، أدر المقبض وتدور بكرات الرهان الحالي ، العملات المعدنية في كل سطر ، يمكنك المراهنة بعملة واحدة أو أكثر. إذا كانت اللعبة تحتوي على المقبض ، يمكنك أيضًا سحبها لأنها تعمل تمامًا مثل مقبض الدوران.

الآن ابدأ اللعبة بالضغط على مقبض الدوران مرارًا وتكرارًا إذا كنت ترغب في مواصلة المراهنة على نفس العملة. إذا كنت تريد المزيد ، انقر فوق الزر الحد الأقصى للرهان.

إذا ربحت ، فقط اضغط على زر النقود للحصول على جائزتك. إذا كان السعر مرتفعًا جدًا ، فسوف يقوم مشغل ماكينات القمار برد الأموال. بالنسبة إلى ماكينات القمار على الإنترنت ، يجب النقر فوق زر البنك الذي يمكنك من خلاله سحب المبلغ الذي تم ربحه. إنها لعبة بسيطة للتعلم واللعب ، لكن لا تنسى أن تحدد ميزانيتك للألعاب الآمنة.