ألعاب

الجدول العوامة يفسر

يوجد على الطاولة الموزع الذي يلعب ، أمام اللعبة ، ما يصل إلى سبعة لاعبين. لكل مكان هناك مساحة محدودة حيث يمكن للاعب وضع رهانه. يتم التعامل مباشرة مع البطاقات. عادة ما يتم عرض حدود الجدول والمدفوعات في المنطقة بين اللاعب والتاجر ، لذلك لا يوجد أي تشويش لأي شخص.

أجزاء مختلفة من الجدول لعبة ورق. يتم وضع علامة على الرهان ويد اللاعب ، يد الوكيل ، حدود الطاولة ، حذاء البطاقة ومعلومات الدفع.

بطاقات

يعتمد عدد البطاقات المستخدمة في اللعبة على اللعبة. عمومًا ، تتكون مجموعة البطاقات الكبيرة من أكثر من 52 مجموعة. البطاطس المقلية:

توضع الرهانات على رقائق تسمى الرموز. تشير الألوان المختلفة إلى قيم مختلفة ، والتي عادةً ما يتم عرضها بوضوح في أسفل الشاشة في الألعاب عبر الإنترنت.

حذاء

عادةً ما يقوم الموزع بسحب البطاقات من جهاز يسمى الحذاء. وهذا يتيح استخدام أسرع وأسهل ويزيل أي شكوك حول التعامل مع البطاقة. بينما يمكن وضع العديد من أوراق اللعب في حذاء واحد (غالبًا ما يتم استخدام 6 أو 8 طوابق من البطاقات في لعبة) ، تستخدم معظم الكازينوهات بطاقة مقطوعة للإشارة إلى أن الوقت قد حان لتغيير الأحذية إذا كان هناك مبلغ معين متبقٍ. عدد البطاقات. يتم ذلك لتقليل كفاءة عد البطاقات.

قطع البطاقة

البطاقة التي تختلف قليلاً عن أوراق اللعب الأخرى ويتم وضعها عند نقطة معينة في اللعبة للتحكم عند الحاجة إلى تغيير الحذاء. رمي القمامة بعيدا:

لن يتم إرجاع البطاقات التي تم استخدامها بالفعل إلى الحذاء. وبدلاً من ذلك ، فإنهم يشكلون كومة تخزين في صينية على الجانب الآخر من الجدول لتجنب الالتباس.

قواعد كازينو لعبة ورق بسيطة المبهجة. في البداية تحصل على ورقتين. يمكنك بعد ذلك اختيار ما إذا كنت ترغب في تلقي عدد غير محدود من البطاقات الإضافية التي سيتم إزالتها واحدة تلو الأخرى. الهدف هو الحصول على درجة أعلى بيدك من التاجر. ومع ذلك ، كل الأيدي على انفجار “21” وبالتالي تفقد تلقائيا.

رهانات المكان

لاعب يضع رقائق الكازينو على طاولة كراهنة على توزيع ورق.

قبل توزيع اليد ، يجب على كل لاعب تحديد المبلغ الذي يجب المراهنة به ضمن نطاق حدود الجدول. يحتوي كل جدول على الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات المقبولة ، والتي يشار إليها عادة باسم “حدود الجدول”. يجب أن توضع هذه الرهانات في المربع أمام مقعد اللاعب.

البطاقات الموزعة

تاجر يد تسليم لعبة ورق.

يتم توزيع البطاقات من اللاعب على الجانب الأيسر من التاجر. يتلقى كل لاعب بطاقة واحدة بدورها (تمامًا مثل الموزع) حتى تحصل جميع الأيدي على ورقتين. يتم التعامل مع جميع بطاقات المشغل بحيث يمكن للجميع رؤية جميع القيم. البطاقة الأولى للتاجر هي أيضًا “بطاقة عالية” ، على الرغم من أن البطاقة الثانية عادةً ما تكون وجهها لأسفل ، أو “بطاقة مخفية”.